Anji Juli Machinery Co., Ltd.

ماذا أفعل في حالة تلف عجلات الكرسي الدوار؟

بيت / أخبار / اخبار الصناعة / ماذا أفعل في حالة تلف عجلات الكرسي الدوار؟

ماذا أفعل في حالة تلف عجلات الكرسي الدوار؟

1 ، تدوير مكونات عجلة الكرسي
أولاً ، من الضروري فهم مكونات الكرسي الدوار. حاليًا ، تشمل المكونات العامة للكرسي الدوار في السوق العجلات وأرجل الكرسي وقضبان الهواء والهيكل والمقاعد ومساند الذراعين ووصلات المقعد الخلفي ووسائد الخصر ومساند الرأس وما إلى ذلك.
2 ، مبدأ التشغيل لعجلات الكرسي الدوار
لا يكفي فقط فهم مكونات الكرسي الدوار ، ولكن أيضًا لفهم مبدأ التشغيل الخاص به. السبب في إمكانية رفع الكرسي الدوار وخفضه هو وجود قضيب ضغط الهواء في جهاز الرفع. قضيب ضغط الهواء عبارة عن مكون مرن يستخدم الغاز والسائل كوسيط عمل ويمكنه تشغيل وظائف مثل الدعم والتخزين المؤقت والفرملة وتعديل الارتفاع وتعديل الزاوية. مرونة قضيب ضغط الهواء ، عندما يجلس عليه شخص ويضغط على عمود الرفع ، ينخفض ​​عمود الرفع ببطء بسرعة موحدة ويمكن أن يصل إلى أدنى نقطة. بدون قوة خارجية على عمود الرفع ، يرتفع عمود الرفع إلى أعلى نقطة له. 3 ، صيانة عجلة كرسي دوار
1. إزالة القاعدة
1) كرسي المكتب الدوار على سطح مستو ويضمن أنه في وضع أفقي.
2) قم بإزالة مشبك التثبيت من أسفل المقعد. إذا تم إصلاح أساس الترباس أو الصمولة الثابتة ، فيمكن فكها وإزالتها بمفتاح ربط مناسب.
2. تحقق من المقاعد
1) تحقق مما إذا كان المقعد تالفًا وما إذا كانت هناك أي أجزاء قد تحتاج إلى الاستبدال داخليًا.
2) في حالة وجود مكونات تالفة أخرى خارج الاسطوانة ، تأكد من استخدام قطع الغيار الصحيحة.
3. حذف الاسطوانات الموجودة
ضع مشبك الأسطوانة وافتحه ثم حرر الأسطوانة حتى تسقط بسهولة. يرجى الحرص على عدم السحب بقوة خلال هذه العملية ، حيث قد يؤدي ذلك إلى إتلاف المكونات الأخرى على الكرسي.
ما سبق هو طريقة الصيانة لعجلة الكرسي الدوارة ، وهي ليست صعبة. ومع ذلك ، على الرغم من أن عجلة الكرسي الدوارة عبارة عن مكون صغير ، إلا أنه لا توجد أجزاء كثيرة متضمنة ، لذلك من الضروري أن يتوخى المعلمون الحذر من أجل الحصول على نتائج جيدة.